1 y - Translate

تحميل تطبيق المطار للاندرويد و الايفون 2023
تحميل تطبيق المطار: حجز طيران، فنادق، وشقق بسهولة

من جوالك 2023 يمكنك من خلال تحميل تطبيق المطار للاندرويد و الايفون حجز الفنادق والطيران و العمل على استخدامه في حجز ما ترغب من فنادق أو طيران لأجهزة الأيفون، حيث يتيح لك عدة خيارات يمكنك من خلالها العمل على التطبيق واستخدام البيانات الشخصية المختلفة من خلال التطبيق ومميزاته، كما يتيح لك التطبيق العمل على توفير كل ما يلزم بهذا الخصوص بشكل كلي، ويمكن عرض ما يتيح لك خيارات باستخدام من خلال التطبيق ويمكن عرض المميزات واستخدامها بشكل كلي.

الحاصل على جائزة أفضل تطبيق سياحي في المملكة العربية السعودية لعام 2022 هو كل ما تحتاجه للسفر فيمكنك من خلاله حجز تذاكر الطيران و مقارنة أسعار أكثر من 500 شركة طيران حول العالم ويمكنك أيضا من حجز الفنادق و مقارنة أكثر من مليون فندق حول العالم مع العديد من وسائل الدفع الآمنة وانت في منزلك و بضغطة زر بالإضافة إلى إتاحة خدمة الدفع بالتقسيط.

تنزيل تطبيق المطار للجوال
يمكن تحميل تطبيق المطار وتثبيته بشكل مجاني، وذلك بدون أي رسوم للحجز في جميع عروض حجز تذاكر الطيران وبسهولة، ويكون ذلك من خلال الضغط على الرابط المباشر لتحميل التطبيق والذي قامت الإدارة برفعه على شبكة الإنترنت، كما وفرت الإدارة هذا التطبيق على متجر زورو التقنية بشكل مجاني أيضاً وبكل سهولة، حيث يمكن الدخول إلى رابط التحميل مباشرة أسفاله.

تحميل تطبيق المطار للايفون ios 
https://www.bezorow.com تحميل-تطبيق-المطار-للاندرويد-و-الايفو/

يمكنك من خلال تحميل تطبيق المطار للأيفون iosلحجز تذكرة الطيرانلأكثر من 5000 وجهة سفر حول العالم والعديد من رحلات الطيران، كما يمكنك إختيار مقعدك.

أيضاً يتناسب تنزيل تطبيق المطار مع كافة الفئات العمرية المختلفة.
كما يتيح لك تحميل تطبيق المطار إمكانية حجز فندق لإقامتك فستجد أكثر من مليون خيار حجز فنادق حول العالم بأفضل الأسعار والمميزات.
كذلك لا يحتاج تطبيق المطار إلى هواتف ذو رمات عالية يمكنك تحميله على كافة أنواع الهواتف المحموله.
يوفر لك التطبيق خصومات رائعة على حجوزات الطيران وحجوزات الفنادق كما يمكنك حجز شقة مفروشة للإقامة.
بالإضافة إلى حجم تطبيق المطار صغير ولا يأخذ مساحة كبيرة على هاتفك المحمول يمكنك تحميله على هاتفك دون قلق.
 لمزيد من الزيارة

موقع خليج التقنية